اتحاد جدة السعودي يقدم عرضا ضخما للظفر بخدمات اللاعب سفيان رحيمي

الانتفاضة // اسامة السعودي

أصبح اللاعب الدولي المغربي سفيان رحيمي محظ اهتمام العديد من الأندية خاصة السعودية، نظرا للمستوى الجيد الذي يبصم عليه هذا الأخير مع فريقه الحالي العين الاماراتي، حيث أصبح ركيزة أساسية داها الفريق، سواء بمجهوداته الفرديه او الجماعية، و حقيقه مجموعة من الألقاب مع فريق العين الاماراتي.
و كشفت تقارير صحفية إماراتية بأن فريق اتحاد جدة السعودي قدم عرضا ضخما لفريق العين الاماراتي من أجل ضم مهاجم المنتخب المغربي سفيان رحيمي، هلال الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه مع الفريق.
و أصبح سفيان رحيمي نجم العين الاماراتي محظ اهتمام العديد من الأندية خاصة السعودية التي تسارع من أجل الظفر بخدمات هذا الأخير نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر فيه سفيان رحيمي في العديد من المحافل و التظاهرات الكروية، حيث توج نجم المنتخب المغربي سفيان رحيمي بالعديد من الألقاب سواء الجماعية او الفردية، و لعل اخر لقب توج به رفقة العين الاماراتي، هو تحقيقه لقب دوري أبطال آسيا.
كما توج هذا الأخير بهداف بطولة آسيا، و أفضل لاعب في الوقت الحالي، الشئ الذي جعل العديد من الأندية السعودية و الأوربية تسعى للتعاقد مع لاعب العين الاماراتي سفيان رحيمي الذي يعتبر مكسبا مهم لجميع الأندية الراغبة في الظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
و حسب ما ذكرته صحيفة “الخليج” الإماراتية، فإن عرض اتحاد جدة قد يصل إلى 20 مليون دولار من أجل ضم سفيان رحيمي الى الفريق السعودي بعقد يمتد 3 سنوات.
و أوضحت إدارة اتحاد السعودي، أنها تسعى لحسم صفقة سفيان رحيمي نجم العين الاماراتي، لتدعيم صفوف الفريق بمجموعة من الأسماء، خاصة و أن فريق اتحاد السعودي يملك مجموعة من الأسماء المهمة داخل الفريق، و يتعلق الأمر بكل من الثنائي الفرنسي كريم بنزيما و نجولو كانتي، اللذان يعتبران من الركائز الأساسية لفريق اتحاد السعودي.
و تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الدولي المغربي و نجم العين الاماراتي سفيان رحيمي يمتد عقده مع “الزعيم البنفسجي” حتى صيف عام 2025، و تبلغ قيمته السوقية حوالي 8 ملايين يورو.

التعليقات مغلقة.