الوداد يراسل لجنة التأديب بشأن الرجاء

الانتفاضة/ صابر

استنكر المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي محتوى الشريط المصور الذي أظهر لاعبي فريق الرجاء البيضاوي، وهم يرددون بعض الهتافات مع الجماهير المسيئة ضد “المارد الأحمر” يوم أمس الجمعة عقب اكتسجا نهضة بركان بثلاثية (3-0).

وقال عبد الصمد مرشد، الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي، أن إدارة النادي بصدد تجهيز مراسلة رسمية للجنة التأديب، تطالبها من خلالها باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة ضد لاعبي الرجاء الذين تفوهوا بعبارات مسيئة للفريق “الأحمر” خلال احتفالاتهم بالفوز على نهضة بركان.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة النادي سترفق المراسلة بمجموعة من الفيديوهات التي توثق “الإساءة اللفظية”، من خلال ترديد أغنية مع جماهير النادي احتفالا بالفوز على النهضة البركانية.

وتابع: “هذا الإجراء هو من أجل القطع مع مثل هذا السلوك الذي يفترض ألّا يصدر من لاعبين محترفين، والذي يؤجج ويهيج الأوضاع بين ناديين وجمهورين غريمين في مرحلة حساسة؛ قبل أسبوع من الديربي”.

ولفت المكتب المديري إلى أن “استعداد االمغرب لتنظيم تظاهرات كبرى، يلزم الضرب بيد من حديد على أيادي مثل هذه التصرفات التي يقوم بها ممارسون للعبة، بالرغم من توفرهم على تصاريح احترافية مهنية، لا جماهير رياضية”.

وتعد المباراة المرتقبة، الأحد المقبل، برسم الجولة 28 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، بإثارة كبيرة، نظرا للطابع الندي للديربي، ولكون الرجاء الرياضي سيحتاج لنقاط المباراة أمام الغريم للحفاظ على حظوظه في المنافسة على درع الدوري.

وبفوزه على نهضة بركان عن مؤجل الجولة 27، قلص الرجاء الرياضي فارق النقاط بينه وبين المتصدر، الجيش الملكي، إلى نقطة واحدة، ليشتد الصراع على لقب الدوري في الجولات الثلاث الأخيرة من البطولة “برو”.

التعليقات مغلقة.