فريق جمعية شباب مراكش يتوج بطلاً للمغرب للموسم الرياضي 2023-2024.

التأهل للمباراة النهائية لبطولة الريكبي الوطنية في فئة الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

الانتفاضة: عبد الودود مويسي

في يوم الأحد، أقيمت المباراة النهائية لبطولة الريكبي السباعي الوطنية للموسم الرياضي 2023/2024 في الملعب البلدي في تازة. انتصر فريق جمعية شباب مراكش على فريق مولودية وجدة بنتيجة 12 مقابل 10. الفوز كان مستحقًا ويمثل للعصبة أفضل تمثيل، حيث توج فريق جمعية شباب مراكش بطلاً للمغرب للموسم الرياضي 2023-2024.
بفضل أدائهما المتميز، نجحت جمعية شباب مراكش ومولودية وجدة في التأهل للمباراة النهائية لبطولة الريكبي الوطنية في فئة الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024. هذا التأهل جاء بعد تغلبهما على التوالي في مباريات النصف النهائي على فرق نادي الأولمبيك البيضاوي ونادي وداد قلعة السراغنة.
فريق جمعية الأولمبيك البيضاوي حصل على المركز الثالث بعد فوزه على خصمه نادي وداد قلعة السراغنة بنتيجة 32 مقابل 10 في مباراة تحديد المركز الثالث.
هذا الفوز يعكس التعاون الوثيق بين جميع فاعلي نادي الأولمبيك البيضاوي، بدءًا من إدارته ومكتبه المسير وحتى اللاعبين، الذين أظهروا مهارات عالية وانضباطًا واضحًا خلال المباراة. كما أظهروا مقاومة قوية ومستوى عالياً طوال مجريات البطولة
تمتاز البطولة التي أُقيمت في مدينة تازة بمستوى تقني ممتاز لأندية المشاركة، مما يعكس التطور الذي شهدته البطولة الوطنية ونمو رياضة الريكبي في المغرب. يُأمل أن ينعكس هذا التقدم على المنتخب الوطني خلال استضافته للبطولة الإفريقية. كما تميزت البطولة بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وقد توج خلالها فريق جمعية شباب مراكش بلقب البطولة.

التعليقات مغلقة.