شيشاوة .. تعرض تلميذات وتلاميذ الثانوية الإعدادية الشروق بجماعة جنان بيه، لحادث سير

تعرضت حافلة خاصة بالنقل المدرسي كانت تقل مجموعة من تلميذات وتلاميذ الثانوية الإعدادية الشروق بجماعة جنان بيه، لحادث سير أثناء تنقلها على المحور الطرقي الرابط بين مدينة الشماعية ومدينة شيشاوة عشية  يوم السبت 18 ماي 2024 بفعل انفجار إحدى اطارات الحافلة، وفقدان  السيطرة عليها من طرف السائق.

وقد اسفر الحادث عن اصابات في صفوف التلميذات والتلاميذ وسائق الحافلة، نقلوا على اثرها الى المستشفى الإقليمي  لالة حسناء باليوسفية لتلقي الاسعافات والعلاجات اللازمة.

وبعد خضوعهم للفحوصات الطبية اللازمة، غادر معظم التلاميذ المستشفى ، فيما تقرر إرسال  بعض الحالات  إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش لتلقي فحوصات إضافية.

وفور علمهم بالحادث انتقل كل من عامل إقليم اليوسفية  والسيد مدير الأكاديمية  والمدير الإقليمي والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة، إضافة إلى السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية إضافة إلى مديرالمؤسسة  وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ إلى المستشفى الإقليمي لالة حسناء للاطمئنان على صحة وسلامة المصابين، والحرص على تمكينهم من الحصول على الرعاية الطبية والنفسية اللازمة.

وإذ تقدم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية كل هذه التوضيحات بخصوص الحادث، تتمنى الشفاء العاجل لكافة التلميذات والتلاميذ المصابين.

 

التعليقات مغلقة.