المغرب ينتزع 7 ميداليات في بطولة البحر الأبيض المتوسط ل” الكيك بوكسينغ”

الانتفاضة // فاطمة الزهراء صابر

خلال مشاركته ببطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضات الكيك بوكسينغ التي احتضنتها إسطنبول من 15 إلى 19 ماي الجاري، تمكن المنتخب الوطني المغربي للكيك بوكسينغ من انتزاع سبع ميداليات، منها خمس ذهبيات

وقد جاءت الميداليات الذهبية بواسطة كل من أميمة بلوراث (وزن أقل من 48 كيلوغراما)، وإشراق لعروسي (وزن أقل من 56 كيلوغراما)، وسلمى مغار (وزن أقل من 65 كيلوغراما)، ومروان الديوري (وزن أقل من 71 كيلوغراما)، ثم محمد الكرافص (وزن أقل من 81 كيلوغراما).

كما فاز كل من جواهر برهان (وزن أقل من 60 كيلوغراما) وأسامة أبو السعد (وزن أقل من 63,5 كيلوغرامات) بميداليتين نحاسيتين.

وشارك المنتخب الوطني ضمن هذه المنافسة المتوسطية بسبعة عناصر تنافست ضمن صنف “الكايوان”، ستة منهم تباروا ضمن فئة الكبار ولاعبة برسم فئة شبان 17 و18 سنة.

واحتل المنتخب الرتبة الرابعة على سبورة المجموع العام من الميداليات المحققة، حيث عادت الرتبة الأولى إلى تركيا بما مجموعه 515 ميدالية، منها 142 ميدالية ذهبية، والرتبة الثانية إلى مصر بـ26 ميدالية، منها ثمان ذهبيات، ثم الرتبة الثالثة إلى إسبانيا التي أحرزت 11 ميدالية منها ست ذهبيات.

ويشار إلى أن بطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضات الكيك بوكسينغ هي التظاهرة الإقليمية الأولى التي ينظمها اتحاد البحر الأبيض المتوسط للكيك بوكسينغ منذ تأسيسه.

التعليقات مغلقة.