تصفيات مونديال 2026..المنتخب المغربي في ضيافة نظيره من الكونغو بكينشاسا

الانتفاضة // أسامة السعودي

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم لخوض مباراة أمام نظيره الكونغولي لحساب الجولة الرابعة من تصفيات افريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تاريخ إجراء المباراة بين الطرفين بملعب “الشهداء” في كينشاسا.
وسيواجه الفريق المغربي بقيادة وليد الركراكي منتخب الكونغو برازافيل يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على الساعة الخامسة عصرا، بالتوقيت المحلي.
و تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية الى جانب كل من زامبيا، و تنزانيا، و النيجر، و الكونغو برازافيل، لتحديد هوية المتأهل الى كأس العالم المقام في أمريكا الشمالية في كل من الولايات المتحده الامريكيه و المكسيك و كندا.
و يشار إلى المنتخب المغربي يستقبل في المغرب نظيره الزامبي يوم الجمعة 7 يونيو 2024، على أرضية الملعب الكبير بأكادير على الساعة الثامنة مساء برسم الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.
و يستعد ابناء وليد الركراكي من تكرار نفس سيناريو مونديال 2022 في قطر بوصوله الى نصف نهائي، و الإطاحة لمنتخبات أوروبية قوية كانت مرشحة للفوز باللقب، و يسعى رفقاء حكيم زياش الى الذهاب الى أبعد نقطة في مونديال 2026.

التعليقات مغلقة.