الدورة الاولى من البلاي اوف في كرة السلة بالقسم الممتاز : الكبار يتالقون في مباريات حارقة

الإنتفاضة // علي أحمان

أفرزت اولى دورات محطة (البلاي اوف) لكرة السلة بالقسم الممتاز تالق الاندية القوية التي حققت نتائج جد طيبة كالفتح الرياضي واتحاد طنجة عن المجموعة الاولى، ثم جمعية سلا والوداد الرياضي عن المجموعة الثانية.

فقد فاز الفتح بفارق مريح على مجد طنجة بحصة 90 مقابل 69 في مباراة تسيدها الفتحيون بخبرة كل عناصرهم المتمرسة، في الوقت الذي لم يقو مجد طنجة على مجاراتهم في لعبهم واستسلم للهزيمة الاولى.

وقع اتحاد طنجة بقيادة مدربه مصطفى الخلفي على فوز عسير في مواجهته لشباب الوطية لطانطان الذي بدا اللقاء بداية سيئة، غير انه تدارك الامر خاصة في الربع الثالث حين قلص الفارق ،بل تعادل وصار متفوقا بفارق نقطة خلال الربع الاخير الا ان رفاق النجم كابا امادوتهاونوا وضيعوا سلات سهلة قبل ان يستسلموا للهزيمة بحصة 74 مقابل 67، في مواجهة ممتعة وجد متوازنة على العموم.

وعن المجموعة الثانية افلح فارس الرقراق في انتزاع فوز مهم من ملعب جاره الجيش الملكي الذي لم يفلح في مقاومة السلاويين الذين كانوا الافضل على جميع المستويات، وغنموا فوزا مستحقا بحصة 79 مقابل 54.

فريق الوداد الرياضي حقق الاهم وهو يواجه المغرب الفاسي الذي بدا اللقاء بداية سيئة للغاية حيث لم يسجل لاعبوه في الربع الاول سوى اربع نقط، الوداد تالق خلال الربعين الاول والثاني قبل ان يعتري لاعبيه التهاون خلال الربعين الاخيرين ممادفع المغرب الفاسي لتقليص الفارق من 18نقطة الى تسع نقط فقط والحصة الختامية 62 مقابل 53 .

●النتائج :
المجموعة الاولى:
الفتح الرياضي – مجد طنجة: 90~69
اتحاد طنجة – شباب الوطية: 74~67
المجموعة الثانية:
الوداد الرياضي – المغرب الفاسي: 62~53
الجيش الملكي – جمعية سلا: 79~54

التعليقات مغلقة.