الاسرائليون يبيدون الفلسطينيين في ظل الصمت العربي والتاييد الغربي

الانتفاضة // محمد المتوكل

لازالت القضية الفلسطينية تراوح مكانها، وذلك بسبب الحرب الاسرايلية التي لا زالت مستمرة بحرا وبرا وجوا، والتي قتلت بالمناسبة اعدادا كبيرة من افراد الشعب الفلسطيني الاعزل، وابادت اجزاء كبيرة منه في مشاهد يندى لها الجبين.

وفي هذا السياق ارتفع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34 ألفا و654 شهيدا، في اليوم الـ 211 من حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، اليوم السبت، أن الوزارة أحصت 34 ألفا و654 شهيدا، و77 ألفا و908 مصابين، 72 في المئة منهم نساء وأطفال، في حصيلة غير نهائية.

وقالت الوزارة إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 32 شهيدا و 41 مصابا خلال ال  24 ساعة الماضية.

وأفاد المتحدث باسم الطوارئ في الدفاع المدني بوجود عدد كبير من الضحايا، يقدر بالآلاف، تحت الأنقاض، كمل لا تزال جثامين الشهداء في الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

بقي ان نشير الى ان الحرب الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني لا تزال تداعياتها مستمرة الى يوم الناس هذا، وذلك بسبب العدوان الاسرائيلي المستمر، وذلك في ظل الصمت العربي والتاييد الغربي الذي يقدم الدعم المادي والمعنوي للمحتل الاسرائيلي الغاشم.

التعليقات مغلقة.