عرس اسطوري يقيمه اخنوش بمراكش وسط تشديدات امنية كبيرة

الانتفاضة // محمد المتوكل

علمت الانتفاضة ان عزيز اخنوش رئيس الحكومة وزعيم حزب التجمع الوطني للاحرار سيقيم عرسا اسطوريا يومي الجمعة والسبت 3 و 4 ماي الجاري باقامته الخاصة بايت اورير نواحي مراكش.

هذا وسيسبق هذا الحفل الاسطوري الذي سيقام بمناسبة زواج ابنته كنزة من ابن الملياردير انس الصفريوي مالك الصفريوي حفل خاص على شرف المدعويين والمسؤولين الذين سيحضرون هذه المناسبة يوم الحميس 2 ماي الحالي.

وجنداخنوش حسب المعطيات المتوفرة لدى جريدة الانتفاضة مروحية كبيرة كتؤمن نقل المدعويين الى احدى المناطق المتواجدة ضواحي مراكش وبالتحديد صحراء اكفاي.

كما جند اخنوش كل الامكانيات الادية واللوجيستيكية لتامين اقامة هذا الحفل الاسطوري في اجواء امنة، وذلك من خلال اعطاء الاوامر لكل الهيئات الامنية والتشكيلات الالمكلفة بالحراسة بالعمل جاهدة على تامين مرور هذا الحفل في احسن الاظروف والاحوال.

كما اعطى اخنوش لاوامر بمنع التصوير ومنع استعمال الهواتف حتى لا يتسرب شيء الى الصحافة والاعلام وهوما قد يجر عليه القيل والقال.

وسينشط هذا الحفل فنيا عدد من المشاهير من داخل المغرب و خارجه.

بقي اان نشير الى زواج المال بالسلطة قد فعل الافاعيل في مملكتنا الشريفة واعطى المثال على ان طبقة مخملية تعيش الرفاهية وطبقة تبحث عن “طرف ديال الخبز” ولم تجده، انه مغرب المتناقضات باختصار شديد.

التعليقات مغلقة.