الاتحاد الافريقي لكرة القدم يحسم في جدل مباراة نهضة بركان و اتحاد العاصمة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

الانتفاضة/ أسامة السعودي

خلص الاجتماع الذي عقده الاتحاد الإفريقي يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 بالعاصمة المصرية القاهرة، و حسام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قراره بخصوص الأحداث التي عاشها نهضة بركان بمطار هواري بومدين الجزائر، في إطار منافسات الكونفدرالية الإفريقية، حيث كان فريق البرتقالي ضيفا تقيلا على اتحاد العاصمة، لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
و اعتبر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان نادي اتحاد العاصمة منهزما في مباراة الذهاب التي جمعته بنهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف دون مقابل.
و أوضح مصدر داخل الاتحاد الافريقي أن اللجنة التأديبية أكدت على أن مباراة الإياب بين اتحاد العاصمة و نهضة بركان ستجرى يوم الاحد المقبل بالمغرب، و اعتبر أن ممثل الجزائر انهزم في مباراة الذهاب.
و من المقرر أن تتخد.اجنة الانضباط قرارات اخرى في حق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد احتجاز السلطات الجزائرية أقمصة نهضة بركان المغربي الذي يحمل خريطة المملكة المغربية.
و كان من المقرر إجراء مباراة الذهاب في الاراضي الجزائرية على ملعب “5 جويليه” غير ان بسبب الاحداث التي وقعت في الجزائر و تدخل السلطات و منع نهضة بركان إجراء المباراة بالأقمصة التي تحمل خريطة المغرب الشئ الذي ادى الى الغاء المباراة، و خسارة اتحاد العاصمة بثلاثية نظيفة.

التعليقات مغلقة.