مواجهة نارية بين النادي الملكي و الفريق الانجليزي على ارضية ملعب الاتحاد

الانتفاضة // اسامة السعودي

الانتفاضة // اسامة السعودي

سيكون فريق ريال مدريد على موعد مع خوض مباراة مهمة تحسم مسيره في دوري ابطال اوربا لسنة 2024، حيث سيواجه الفريق الملكي نظيره مانشيستر سيتي الانجليزي على ارضية ملعب الاتحاد، مساء يوم الأربعاء 17 ابريل الجاري على الساعة الثامنة مساءا هذه القمة لا تقبل القسمة على اثنين، حيت ستحدد المتأهل الوحيد الى دوري نصف نهائي.
و انتهت مرحلة الذهاب بين الفريقين التي أجريت على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد ب ثلاثة أهداف داخل كل مرمى، في قمة نارية و متعة كروية استمتع بها عشاق الساحرة المستديرة، و التي أجريت في ليالي رمضان المبارك.
تستعد الجماهير المدريدية إلى هذه المقابلة الحارقة بين الفريق الاسباني و الانجليزي، و تمني النفس بروجع الى اسبانيا مع بطاقة العبور الى دوري نصف نهائى أبطال أوروبا، حيت تتجه الانظار مساء اليوم الى ملعب الاتحاد من أجل مشاهدة قمة كروية سيكون بطلها المتأهل إلى الدور الموالي.
و تجدر الإشارة أن فريق مانشستر سيتي بقيادة العبقري غوارديولا، تكمن السنة الماضية من هزم فريق ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوربا برباعية نظيفة، أسفرت عن تحقيق الفريق الانجليزي لقب دوري ابطال اوروبا على حساب الملكي.
كما أن المهمة لن تكون سهلة لرجال الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضد الفريق الإنجليزي الذي لم يسقط في المسابقة القارية للمباراة الـ22 تواليا، حيت يسيطر رفقاء هالاند عال المنافسات التي يشارك فيها الفريق الانجليزي.
كما أنه لم يخسر على أرضه في المسابقة منذ 30 مباراة، أي منذ عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نونبر لسنة 2022، يرغب الخصوم على أرضية ميدانه.
كما أن النادي الملكي يبحث عن الثأر و الانتقام من مانشستر سيتي، الذي أقصاه من الدور نصف النهائي الموسم الماضي حين تعادلا ذهابا في مدريد هدف مقابل هدف، قبل أن يحقق سيتي فوزا كاسحا برباعية نظيقة في مرحلة الإياب.

التعليقات مغلقة.