الحرب الاسرائيلية تحصد 33 ألفا و 797 في اليوم 192 من العدوان

الانتفاضة // محمد المتوكل

بسبب تواصل العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والذي اخذ منحى ممعنا في الهمجية والظلم والعدوان، ارتفع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 33 ألفا و 797 شهيدا، في اليوم ال192 من حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، اليوم الأحد، أن الوزارة أحصت 33 ألفا و797 شهيدا، و76 ألفا و465 مصابا، 72 في المئة منهم نساء وأطفال، في حصيلة غير نهائية.

وقالت الوزارة إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 68 شهيدا و94 مصابا خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأفاد المتحدث باسم الطوارئ في الدفاع المدني بوجود عدد كبير من الضحايا، يقدر بالآلاف، تحت الأنقاض، كمل لا تزال جثامين الشهداء في الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

بقي ان نشير الى ان الحرب الاسؤائيلية المتواصلة على الشعب الفلسطيني الاعزل، لا تراقب في مومن الا ولا ذمة، ولا تميز بين صغير ولا كبير ولا رجل ولا امراة ولا مدني ولا عسكري، مما جعل الحصيلة التي تم تحديثها الى حدود كتابة هذه السطور تكون ثقيلة ما بين شهيد وجريح ومصاب ومبتور الاطراف ومقعد وجائع وعطشان وغير ذلك مما تمارسه الالة الحربية الاسرائيلية الجبانة، والتي اشتد اوارها خاصة بعد السابع من شتنبر من السنة الماضية.

التعليقات مغلقة.