دوري التاج الرمضاني بعين يطو عمر يقص نسخته الثالثة

الانتفاضة // محمد المتوكل

على غرار النسختين الماضيتين، وبامكانيات متواضعة جدا، وفي قرية مهمشة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وفي ظل التهميش واللامبالاة والاقصاء التي تقابل هذه البقعة الجغرافية المنتمية الى عمالة اقليم مكناس، يقص دوري التاج الرمضاني شريط نسخته الثالثة لموسم 2024 بمشاركة 8 فرق من مختلف دواوير المنطقة.

وتشهد هذه النسخة تطور في الاداء الكروي ومنافسة شريفة وشرسة بين الفرق المتنافسة، وكذا تقديم عروض كروية متميزة تلهب حماس الجمهور الذي يحج الى ملعب الكفاح من اجل مشاهدة مباريات في قمة الروعة.

هذه التظاهرة الكروية ينظمها فريق نجوم كروان بنجومه المايسترو مروان لصفر والعملاق كمال لصفر والانيق شكير لصفر والفنان عبد الرحيم والقناص عبد العالي اخدوش والكتكوت اسامة الحميوي والظاهرة خالد بلقوبع، بمشاركة فرق من شعبانات وعين اغرباوي وسيدي الشباني وسبورتينغ مكناس بقيادة الانيق سليم بريش والماهر عبد اللطيف الوزغي، وايت بابا بقيادة الماهر زيدان بريش والقيدوم حسن بريش والمبيك كروان غيرها من الفرق الرياضية التي تؤثث منطقة عين الجمعة.

يشار الى ان هذه التظاهرة يسهر على تحكيمها القيدوم احمد وشن.

بقي ان نشير الى ان المسؤولين والمنتخبين بالمنطقة كانوا ولازالوا وسيبقون من ابرز الغائبين ليس عن هذه التظاهرة الكروية بل هم غائبون عن كل اهتمامات المنطقة ومشاغلها وبرامجها وطموحاتها وامالها لاسف الشديد.

التعليقات مغلقة.