حسنية أكادير يطيح بالكوكب المراكشي ويتأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش

الإنتفاضة – محمد بولطار

 

غادر نادي الكوكب المراكشي منافسات كأس العرش موسم 2023/2024، من دور سدس عشر النهاية، بعد هزيمته مساء اليوم الخميس 28 مارس 2024، بهدفين لواحد، أمام ضيفه حسنية أكادير، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وبحضور جماهيري فاق ال25 ألف مناصر، وفي أجواء احتفالية انطلقت المباراة بسيطرة ميدانية للكوكب المراكشي، دون تمكن عناصره من هز شباك الخصم، الذي استغل ضربة ركنية ليسجل هدف التقدم عند د23عن طريق “صلاح الدبن باهي”.

واستمرت العناصر المراكشية في سيطرتها على باقي مجريات الشوط الأول وكذا الشوط الثاني، وضد مجريات اللعب تمكن السوسيون من اصطياد ضربة جزاء أحرز من خلالها “سفيان المودن” الهدف الثاني عند د81، قبل أن يقلص “هبثم باعوش” الفارق في الوقت المحتسب بدل ضائع.

 

وأكد “محمد عادل راضي” مدرب الكوكب تحمله مسؤولية الهزبمة، مبرزا أن الحظ عاكس عناصره الذين تسيدوا المباراة، فيما كانت أخطاء التغطية وسط دفاع الفريق كالعادة مصدرا لهدف الحسنية الأول، ثمالهدف الثاني الذي جاء ضد مجريات اللعب.

في حين أبرز “عبد الهادي السكتيوي” أن عناصر الكوكب خلقت مشاكل كبيرة لفريقه، مؤكدا أن التجربة لعبت دورها في حسم النتيجة لصالح فريقه وأن مباريات الكأس تربح ولا تلعب.

التعليقات مغلقة.