نهضة بركان في مواجهة أبو سليم الليبي في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

الانتفاضة // اسامة السعودي

أوقعت القرعة التي أجريت يوم الثلاثاء 12 مارس 2024، بمقر الاتحاد الأفريقي في العاصمة المصرية القاهرة، فريق نهضة بركان مع نظيره أبو سليم الليبي، و ذلك في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
و تأهل الفريق البرتقالي الى الربع نهائي متصدرا للمجموعة الرابعة التي انفرد بصدارتها بحصوله على 14 نقطة من أصل 6 مواجهات و الى جانبه فريق الملعب المالي صاحب المركز الثاني بعد حصده 10 نقاط فيما احتل فريق سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي الرتبة الثالثة بست نقاط، بينما تذيل ديابل نوار الكونغولي الترتيب بنقطتين.
و في حالة انتقال فريق نهضرو بركان في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية سيلعب ممثل الراية الوطنية في نصف النهائي في حالة تأهل المنتصر من ريفرز يونايتد النيجيري واتحاد العاصمة الجزائري،
و تجدر الإشارة إلى أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قد توج بالنسخة الأخيرة من لقب الكونفدرالية، على حساب فريق يانغ أفريكانز التنزاني، بفضل التسجيل خارج الأرض، بعد التعادل بنتيجة 2 – 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
و يسعى الفريق البرتقالي الى تخقيق اللقب الثالث على المستوى الافريقي، بعدما بصم على مستويات جيدة في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

التعليقات مغلقة.