مصدر: بصفة شبه رسمية ابراهيم دياز يختار تمثيل المنتخب المغربي

أكد مصدر مسؤول في المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني “إبراهيم دياز” اختار اللعب للمغرب.

كما أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مساء اليوم الأحد 10 مارس 2024، أن “إبراهيم دياز”، حسم اختياره في تمثيل المنتخب الوطني المغربي، مشيرة إلى أن هذا القرار اتخذه بعناية.

ووضع الناخب الوطني “وليد الركراكي” النجم “ إبراهيم دياز” ضمن قائمة اللاعبين الأولية، وينتظر أن ينظم إلى التجمع التدريبي للمنتخب الوطني المغربي المقبل، استعدادا لخوض المباراتين الوديتين أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني، على التوالي، في 22 و26 مارس 2024.

“إبراهيم دياز” من مواليد 3 غشت 1999، في مدينة ملقا، من أب ينحدر من أصول مغربية وأم إسبانية، سبق له أن لعب لجميع الفئات العمرية للمنتخبات الإسبانية الصغرى، كما تدرج في جميع الفئات الصغرى لنادي ملقا، قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة المدرب “بيب غوارديولا”، وخاض معه 15 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفين من 2016 إلى 2019، ثم انتقل إلى ريال مدريد سنة 2019، ثم لعب على سبيل الإعارة، في نادي ميلان الإيطالي من 2020 إلى 2023، وعاد إلى الريال في فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2023، ويعتبر حاليا من أهم اللاعبين في تشكيلة النادي.

التعليقات مغلقة.