المنتخب الوطني يغيب عن التشكيلة المثالية ل”كان” الكوت ديفوار

الانتفاضة // محمد المتوكل

بعد اسدال الستار على منافسات كاس افريقيا لكرة القدم والتي نظمت بالكوت دبفوار والتي انتهت بتتويج المنتخب الايفواري باللقب للمرة الثالثة، بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الخروج من الباب الخلفي للبطولة، كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم٬ اليوم الإربعاء 14 فبراير الجاري، عن التشكيلة المثالية لكاس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وعرفت التشكيلة المثالية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار”، تواجد أبرز لاعبي منتخبات الكوت ديفوار، بطل المسابقة، ونيجيريا، وصيف البطل، وجنوب إفريقيا، صاحب المركز الثالث، والكونغو الديمقراطية، صاحب المركز الرابع، بالإضافة للاعب واحد من غينيا الاستوائية.

كما شملت التشكيلة المثالية ثلاث لاعبين من الكوت ديفوار وهم: غيسلان كونان، جون ميشيل سيري، فرانك كيسي، و ثلاث لاعبين نيجيريين وهم: أولا أينا، وويليام تروست إكونغ، وأديمولا لوكمان، ولاعبان من جنوب إفريقيا هما الحارس ويليم رونوين، وموكينا ثيبو، ولاعبان من الكونغو الديمقراطية هما: شانسيل مبيمبا، وويسا يوني، وثم لاعب غينيا الاستوائية إيميليو نيس، و مدرب الكوت ديفوار إيميرسي فايي.

بينما خلت التشكيلة من تواجد اي لاعب مغربي بالرغم من تالقهم في الدور الاول قبل اقصائهم من الدور الثاني من منافسات كان (الكوت ديفوار).

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.