حسن عديلي يكشف اسباب الغاء المجلس الجهوي للبيجيدي بمراكش

الانتفاضة // محمد المتوكل

لم يلغ الاستاذ عبد لاله بنكيران حضوره الى مراكش لترؤس اشغال المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية والذي كان مقررا يومه الاحد 11 فبراير الجاري بالمقر المركزي للحزب بمراكش، حسب ما اكده حسن عديلي الكاتب الجهوي للحزب بالمدينة الحمراء، والذي اكد ان قرار الغاء اللقاء كان قد اتخذ يوم الخميس 8 فبراير الجاري وتم تعميمه على كل وسائل الاعلام في حينه.

واضاف عديلي ان الغاء اللقاء كان له علاقة بالمشاركة في المسيرة التضامنية التي نظمت يوم الاحد 11 فبراير الجاري تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وكانت الامانة لعامة للحزب قد اهابت بكل اعضاء الحزب من مختلف المواقع بالتجند للمشاركة في هذه المسيرة الداعمة للشعب الفلسطيني.

واكد الكاتب الجهوي لحزب الاسلاميين بمراكش بان الغاء اللقاء لا علاقة له بالاخبار التي روجتها بعض وسائل الاعلام والقائلة بان بنكيران كان يريد تجنب لقاء المنصوري رئيسة المجلس الجماعي لمراكش ووزيرة الاسكان والتعمير وسياسة المدينة والتي طالبت السلطات المنية بمحاكمة بنكيران على خلفية تصريحات هذا الاخير والذي اشار فيها الى ان حزب البام ياوي تجار المخدرات حسب رايه.

واشار حسن عديلي بان المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية سيقام يوم الاحد 18 فبراير وسيتراسه الاستاذ عبد الاله بنكيران كما كان مقررا في اللقاء الماضي قبل تاجيله.

التعليقات مغلقة.