وجدة .. سرقة وكالة لتحويل أموال بهذه المدينة

الانتفاضة/ متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، بتنسيق مع نظيرتها بمنطقة أمن بركان، مساء الخميس 8 فبراير 2024، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في اقتراف عملية سرقة باستعمال العنف، استهدفت مبالغ مالية من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وأشارت مصالح الشرطة بمدينة بركان كانت قد باشرت، زوال الأربعاء 7 فبراير 2024، إجراءات معاينة سرقة تحت التهديد باستعمال العنف، تمكن خلالها شخصان من الاستيلاء على مبلغ مالي والفرار على متن سيارة خفيفة، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المكثفة من تحديد هوية أحدهما وتوقيفه خلال عملية أمنية تم تنفيذها بمدينة وجدة.

وأضافت المصادر ذاته أن عملية التفتيش التي أخضع لها المشتبه فيه لحظة توقيفه مكنت من حجز مبلغ مالي، يشتبه في كونه جزءا من متحصلات عملية السرقة، فضلا عن حجز سيارة خفيفة تم استعمالها في الهروب من مسرح الجريمة، وتبين أنها تشكل بدورها موضوع شكاية بالسرقة من مدينة جرادة.

يشار إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية؛ فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف شريكه بعد أن تم تحديد هويته الكاملة.

التعليقات مغلقة.