القانوني” المتخصص في تطبيق قواعد التدخين الإلكتروني –الـVaping ومكافحة منتجات ومبيعات السجائر الإلكترونية غير المشروعة للقصر.

الانتفاضة

كجزء من هذه التدابير، ستنشر HMRC و Border Force أيضًا استراتيجية محدثة للتبغ غير المشروع هذا العام. ستحدد هذه الاستراتيجية بشكل استراتيجي كيفية الاستمرار في استهداف المتورطين في سوق التبغ غير المشروع والقبض عليهم ومعاقبتهم.

في سنة2021، كان معدل انتشار التدخين في إنجلترا 13٪، وهو أدنى معدل على الإطلاق، وذلك بفضل تدابير مثل مضاعفة أداءات السجائر منذ عام 2010 والتمويل المستمر لخدمات مكافحة التبغ المحلية.

في الفترة الممتدة من 2021 إلى 2222، أنفقت السلطات المحلية 68 مليون جنيه إسترليني في شكل منح للصحة العامة على خدمات الإقلاع عن التدخين وما يقرب من 100 ألف شخص أقلعوا عن التدخين بمساعدة خدمة الإقلاع عن التدخين.

بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص 35 مليون جنيه إسترليني لهيئة الخدمات الصحية الوطنية هذا العام لضمان حصول جميع المدخنين المقبولين في المستشفى على خدمات علاج التدخين الممولة من NHS.

ومع ذلك، يستمر 5.4 مليون شخص في إنجلترا في تدخين السجائر، والتي تظل أكبر سبب للأمراض التي يمكن الوقاية منها والوفاة.

ما يصل إلى اثنين من كل ثلاثة مدخنين مدى الحياة سيموتون بسبب التدخين وتظهر البيانات الحديثة أن واحدة من كل أربع حالات وفاة من جميع أنواع السرطان بسبب التدخين.

في السنة الماضية ، توصلت دراسة مستقلة عن التدخين ، بقيادة جافيد خان ، إلى سلسلة من الإجراءات لمساعدة الناس على التخلص من إدمانهم ، والتي ألهمت التدابير المقدمة اليوم.

التعليقات مغلقة.