مراكش .. اعتقال شخص شكل موضوع شكايات عديدة من بعض المواطنين لمصالح الأمن

الانتفاضة/متابعة

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة الأمن المدينة العتيقة بمراكش، يوم الاثنين 27 مارس الجاري، من تحديد هوية شخص شكل موضوع شكايات عديدة من بعض المواطنين لمصالح الأمن حول تعرضهم لعمليات نصب.

وحسب مصادر مطلعة، فإن هذا الشخص، الذي مكنت الأبحاث في شقيها التقني والميداني التي أشرفت عليها الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة الأمن المدينة العتيقة من تحديد هويته، ينصب على ضحاياه ومعظمهن نساء بالنمط الإجرامي نفسه، حيث كان يعرضهم للاحتيال عن طريق نشره بمواقع التواصل الاجتماعي لإعلانات تتعلق بفرص عمل.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشخص الموقوف كان يطلب من ضحاياه، حين يلتقي بهم من أجل تحديد طبيعة العمل، مكالمة هاتفية مستعينا بهواتفهم، وفي غفلة منهم يتوارى عن الأنظار، مشيرة إلى أن “توقيف الشخص المعني تم بواسطة وضع كمين محكم له، لاستقطابه ومن ثم الإطاحة به على مستوى عرصة المعاش بالمجال الترابي لمقاطعة المدينة العتيقة”.

ووفق ذات المصادر، فقد اعترف المتهم، أثناء البحث التمهيدي، بالمنسوب إليه، في محضر قانوني تحت إشراف النيابة العامة التي أمرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بغية تعميق البحث وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.