مراكش .. جمعية مبادرات وتنمية تنظم اللقاء التأطيري والتكويني النسائي الرابع لتقوية القدرات النسائية

الانتفاضة

عدسة : سعيد صبري

بمركز في خدمة الشباب السعادة بمراكش نظمت جمعية مبادرات وتنمية يوم الثلاثاء 21 مارس اللقاء التأطيري والتكويني النسائي الرابع لتقوية القدرات النسائية لتتمكن من تحقيق المناصفة المنشودة بالمجالس المنتخبة وتساهم بكل طاقاتها في كل مجالات التنمية، ويدخل هذا النشاط في إطار تنفيذ برنامج صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء الذي تتشرف جمعية مبادرات و تنمية بإنجازه من خلال مشروعها المتميز.

وقد حضر اللقاء ممثل الخلية الإقليمية لصندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء بمراكش، ومنتخبات من مختلف مجالس الإقليم ورئيسات جمعيات وتعاونيات. كما حضره أخوات نشيطات ومهتمات بالشؤون النسوية والحقوق النسائية وقضايا تدبير الشأن المحلي .

ألقى العرض التفاعلي الأول الأستاذ حسن الشقرماني بعنوان :”كيف تكتسبين القدرات الناعمة SOFT – SKILLS لتتقوى مهاراتك التدبيرية”. أما العرض الثاني فقد ألقته الدكتورة سناء زعيمي رئيسة فيدرالية رابطة حقوق النساء بجهة مراكش آسفي. تفاعلت المشاركات مع العرضين وقدمن مداخلات هامة وتحليلات راقية لواقع إسهامات المرأة وتطلعاتها . وقد حيى الاستاذ ابراهيم حماني من جمعية قدماء المحاربين بمراكش هذه التجربة وشكر رقيها وتنظيمها وتكويناتها . كما ثمن الجميع رعاية صاحب الجلالة السامية للمرأة وسهره الدؤوب لكي تتحقق لها المناصفة المنشودة.

التعليقات مغلقة.