جريمة قتل تجر شخصين للاعتقال بالبيضاء

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بعين السبع الحي المحمدي أمس السبت شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية وشريكه الذي يعمل سائقا لسيارة أجرة، وذلك على خلفية ارتكابهما جربمة قتل راح ضحيتها أول أمس الجمعة رجل وزوجته بمنزلهما بحي المدرسة بالحي المحمدي.

وحسب مصدر أمني فالجاني الرئيسي البالغ 33 سنة والمعروف بسوابقه في العنف والاتجار في المخدرات سبق وأن خطط رفقة شريكه البالغ 40 سنة لاستهداف الضحية الذي يملك محلا للمواد الغذائية بغرض سرقة أمواله.

وقد بينت التحريات المفعلة أن الجاني استغل استعداد الضحية للخروج من منزله حوالي الساعة السابعة صباحا من يوم الجمعة الماضي لمهاجمته وخنقه حتى الموت، قبل الانتقال إلى إحدى غرف المنزل حيث أجهز على الزوجة بنفس الطريقة

وأكد ذات المصدر الأمني أن صاحب سيارة الأجرة تقدم أمام مصالح الأمن مدليا بمعطيات عن الجريمة التي اقترفها زميله بناء على تخطيط مشترك بينهما، حيث انتقلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية على الفور إلى منزل الضحية لتعثر على الجثتين، فيما تمت معاينة آثار للعنف عليهما بالإضافة إلى بعثرة محتويات المنزل، لتباشرعلى الفور سلسلة من التحريات أسفرت عن توقيف الجاني في نفس اليوم.

هذا وقد تم وضع المعنين بالأمر رهن الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة في انتظار انتهاء التحقيق معهما وتقديمها للعدالة.

التعليقات مغلقة.