جريمة قتل بشعة بدرب السادني بالدار البيضاء

اهتز درب السادني بالدار البيضاء، على وقع جريمة قتل٬ راح ضحيتها شخص بعد أن وجهة له زوجته ضربة قاتلة بواسطة غطاء طاجين من الطين٫ على مستوى الجهة اليسرى من الإبط.

وقد وقعت جريمة القتل بعد خلاف بين الزوجين تطور إلى صراع٫ بعدما قدم الضحية  44 سنة  إلى المنزل٫ وهو في حالة سكر متقدم  وحمل هراوة محاولا الإعتداء على زوجته جسديا٫ وهو ما استدعى الزوجة البالغة من العمر 24 سنة،  الإستعانة بغطاء طاجين من الطين، فوجهت له ضربة قاتلة على مستوى الجهة اليسرى من الإبط، فأصيب بجرح غائر ومن تم بنزيف توفي على إثره قبل وصوله المؤسسة الإستشفائية.

وحسب مصدر  أمني فقد انتقلت عناصر دائرة عمر ابن الخطاب مرفوقة بعناصر من فرقة الشرطة القضائية بأمن الفداء مرس السلطان٫ إضافة إلى عناصر مسرح الجريمة إلى مكان الحادث٫ الذي هو عبارة عن غرفة مكتراة.

وأوضح المصدر الأمني ذاته انه تم اجراء بحث مع مجموعة من جيران الضحية والجانية، والذين أكدوا على أنهم سمعوا صياحا ليلة 26 غشت 2014 كان مصدره غرفة المعنيين بالأمر، الأمر الذي يؤكد على أنهما كانا في حالة صراع. 

وأضاف المصدر نفسه، انه وبناء على تعليمات النيابة العامة فقد تم إحالة الجانية على فرقة الشرطة القضائية من أجل إتمام البحث وتعميقه بعد إخضاعها لتدابير الحراسة النظرية إلى أن يتم تقديمها إلى العدالة

 

التعليقات مغلقة.