في إطار انفتاحه على محيطه الخارجي: النادي الملكي للتنس بمراكش،يفتح أبوابه لثلاميذ المدارس.

الانتفاضة

في إطار برنامجه الاجتماعي والاشعاعي الهادف إلى انفتاح النادي الملكي للتنس بمدينة مراكش، فتحت إدارة النادي ابوابها لاستقبال وفد من التلاميذ والثلميذات المتمدرسين (ازيد من70 تلميذا وتلميذة) يتابعون دراستهم بمدرسة حي الصناع بمدينة دمنات باقليم ازيلال.
وبحسب مصادر الجريدة، فقد تميزت هذه الزيارة الميدانية، التي جاءت بطلب من مجموعة من أطر المؤسسة وتلاميذتها، بتنظيم زيارة استطلاعية لمرافق النادي،
وفي نفس السياق اطلع عبد اللطيف كوان الكاتب العام لنادي التنس الملكي، زوار النادي على الخدمات الرياضية والترفيهية والسوسيوتربوية المقدمة، للشباب وللناشئة وهواة رياضة التنس. مع تقديم نبذة تاريخية عنه، باعتباره صرحا رياضيا وطنيا يحتضن اكبر المنافسات الوطنية والدولية في رياضة التنس.
ويذكر ان إدارة النادي الملكي للتنس بمراكش، اقامت وجبة غذاء على شرف التلاميذ و ألاطر التربوية و الإدارية للمؤسسة المذكورة وقد خلفت هذه الزيارة الإستكشافية اصداء إيجابية في نفوس التلاميذ والتلميذات، والاطر الإدارية والتربوية المرافقة لهم، بشهادة مدير مؤسسة حي الصناع الذي تقدم في ختام الزيارة بعبارات الشكر والامتنان لإدارة النادي على هذه المبادرة.

التعليقات مغلقة.