فاس .. وضع 62 دراجة نارية بالمستودع البلدي بعضها يستعمل كوسيلة للسرقات

motos_fes_230916

أوقفت مصالح الأمن التابعة لمنطقة عيد قادوس بن دباب بفاس 28 شخصا في يوم واحد (21 شتنبر الجاري) لصلتهم بأفعال إجرامية متنوعة.  

وحسب بلاغ لولاية فاس، فإن التدخلات النوعية لهذه المصالح، مدعمة بفرقة التدخل والأبحاث، مكنت من توقيف هؤلاء الأشخاص منهم 17 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل جرائم تتعلق، على الخصوص، بإصدار شيكات بدون رصيد وهتك العرض والسرقات بمختلف أنواعها، والنصب وبيع الخمور بدون ترخيص والاتجار في المخدرات، فيما ال11 الآخرون ضبطوا متلبسين بارتكاب جنايات أو جنح مختلفة بالشارع العام.

وخلال مداهمتها لأوكار مخصصة لمروجي المخدرات، ألقت عناصر الشرطة القبض على خمسة أشخاص واحد منهم كان يشكل مذكرة بحث وطنية، كما حجزت كميات من مخدر الشيرا والكيف المعالج وأقراص مهلوسة.

من جهة أخرى، تم وضع ما مجموعه 62 دراجة نارية بالمستودع البلدي لكونها لا تتوفر على الوثائق القانونية بها واستعمال بعضها كوسيلة نقل لاقتراف السرقات، فيما تم التحقيق في اليوم ذاته، في وضعية وهوية 178 شخصا وأخلي سبيلهم بعد التأكد منها.

وأشار البلاغ إلى أنه موازاة مع نفس التدخل، تمكنت عناصر الأمن ذاتها من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في قضية محاولة القتل العمدي والضرب والجرح البليغين بالسلاح الأبيض المقرون بالسرقة.

التعليقات مغلقة.