خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / ولاية امن مراكش تنفي بشكل قاطع الادعاءات والمزاعم التي تحدثت عن توقيف 110 قاصرا
ولاية امن مراكش تنفي بشكل قاطع الادعاءات والمزاعم التي تحدثت عن توقيف 110 قاصرا

ولاية امن مراكش تنفي بشكل قاطع الادعاءات والمزاعم التي تحدثت عن توقيف 110 قاصرا

prefecture_police_marrakech

جميلة ناصف

في بلاغ لها، نفت مصالح ولاية أمن مراكش بشكل قاطع الادعاءات والمزاعم التي تداولتها بعض المنابر الاعلامية بخصوص توقيف 110 قاصرين في قضية سرقة هاتف محمول لزوجة سفير بإحدى الدول الأوروبية.

ويؤكد بلاغ ولاية أمن مراكش زيف هذا الخبر، حيث يتعلق الأمر بسائحة انجليزية، ولجت المغرب يوم 4 يونيو الجاري في إطار رحلة سياحية، ولا تربطها أية علاقة زوجية بممثل ديبلوماسي أو قنصلي معتمد بالمغرب، تقدمت بشكاية يوم 6 يونيو الجاري الى الدائرة الأولى للشرطة بمراكش، أوضحت فيها أنها كانت ضحية سرقة هاتفها المحمول من طرف قاصرين يمتهنان التسول، مدلية بأوصافهما وعلاماتهما التشخيصية المميزة.

واضاف البلاغ، أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني أسفرت عن توقيف سبعة قاصرين تتوفر فيهم بعض الأوصاف التي أدلت بها الضحية، ليتم التعرف على أحدهم باعتباره المشتبه فيه الرئيسي، والذي عثر بحوزته على الهاتف المسروق، بينما تم إخلاء سبيل الباقي لعدم وجود قرائن تؤكد ارتباطهم بهذه النازلة.

وحسب نفس البلاغ، تم تقديم القاصر المشتبه فيه أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش يوم 7 يونيو الجاري، بينما تم تسليم الهاتف المسروق لمالكته.

 

Untitled-2 copy

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW