وكلاء لوائح جبهة القوى الديمقراطية بجهة درعة تافيلالت لمحطة سابع أكتوبر شباب طموح و إرادة للتغيير

files

الانتفاضة/ع.بنشريف

برأي المهتمين المتتبعين لسير عملية الترشيحات و التزكيات، لخوض استحقاق سابع أكتوبر القادم،  يوجه حزب جبهة القوى الديمقراطية رسالة صريحة و واضحة لإفساح المجال، و تقديم الفرص  لانخراط الشباب المغربي في الحياة العامة، و تشجيعه على المشاركة في العمل التشريعي.

و تمثل جهة درعة تافيلالت نموذجا فريدا لثقة حزب غصن الزيتون في تولي الشباب، مهام تسيير الشأن العام الوطني، و إسماع صوت المواطن داخل المؤسسة البرلمانية، من خلال تزكية مرشحين لا يتجاوز عمر أكبرهم الأربعين سنة، و هم شباب من أبناء المناطق التي رشحوا بها، قريبون من واقع المعيش اليومي للساكنة، و يشاطرونها همومها و تطلعاتها.

في الراشيدية  تمت تزكية الشاب رجل الأعمال  مجيد علوي مولاي الحسن، و بورزازات يقود اللائحة الشاب جمال حمميدي، و بتنغير يتقدم الخبير الفلاحي مصطفى نعيم، وبزاكورة تنبري الشابة المقاولة  سلمة العبيوي كنموذج لحضور المرأة و الثقة في قدرات النساء الشابات المغربيات، و بميدلت يتنافس الشاب المصطفى طويل لطرح ما يعانيه العالم القروي بالمنطقة.

مرشحو الجبهة بجهة درعة تافيلالت شباب ترعرعوا بمناطق ترشيحهم، مصممون العزم على فك العزلة على مناطق الجهة، و محاربة كافة أشكال الفساد و التهميش و الإقصاء و تأهيل ساكنتها لدفع عجلة التنمية، و الاستثمار في العنصر البشري.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

حميد شباط يعلن عن تأسيس نقابته الجديدة

الانتفاضة أعلن حميد شباط، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، عن تأسيس نقابته الجديدة، المقربة من …