وفاة شخصين بكل من مراكش والدار البيضاء عقب تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

الانتفاضة

خلفت احتفالات الشارع المغربي بعدد من المدن، عقب تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا العام المقبل، بعد مباراة مثيرة مع نظيره الإيفواري، أمس السبت، وفاة شخصين بكل من مراكش والدار البيضاء.

وذكرت مصادر مطلعة لجريدة “الانتفاضة”، أن أستاذة في الخمسينيات من عمرها فارقت الحياة، بعد إصابتها بأزمة قلبية خلال مشاركتها في الاحتفالات بالشارع العام بحي المسيرة بمراكش بفوز المنتخب المغربي على ساحل العاج وتأهله إلى مونديال روسيا 2018.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأستاذة جميلة عبيد والتي تُدرس بمعهد الاتصال وعلوم الإعلام في مراكش، سقطت مغشيا عليها بالشارع حيث تم نقلها على عجل إلى إحدى المصحات الخاصة غير أنها فارقت الحياة.

وبالدار البيضاء، دهست قاطرة الترامواي بمحطة المجازر القديمة، ليلة أمس، شابا كان يحتفل مع عدد من شباب الحي المحمدي بتأهل الأسود إلى نهائيات كأس العالم بروسيا.

وقالت مصادر متطابقة، إن الشاب والذي كان في حالة سكر لم ينتبه لقاطرة الترامواي والتي دهسته، ليتم نقله إلى أحد مستشفيات البيضاء حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك متأثرا بجروحه البليغة.

يشار أن أحد مشجعي فريق الوداد البيضاوي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بأزمة قلبية ألمت به بملعب محمد الخامس الأسبوع الماضي خلال احتفاله بهدف فوز الوداد على فريق الأهلي المصري وتتويجه بلقب بطل دوري أبطال إفريقيا.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط

الانتفاضة ” ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه السبت 3 دجنبر …