خبر عاجل
You are here: Home / مغاربية / المغرب / وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج يستقبل وفدا عن الفيدرالية المغربية لناشري الصحف الجهوية بالمغرب
وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج يستقبل وفدا عن الفيدرالية المغربية لناشري الصحف الجهوية بالمغرب

وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج يستقبل وفدا عن الفيدرالية المغربية لناشري الصحف الجهوية بالمغرب

الانتفاضة

استقبل وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الاعرج يومه الثلاثاء 08 غشت 2017 بمقر الوزارة وفدا عن الفيدرالية المغربية لناشري الصحف الجهوية الحاملة لرقم اللجنة الثنائية للصحافة المكتوبة، بهدف النقاش والتداول حول الواقع المهني للصحافة الجهوية، وكذلك مستجدات قانون الملائمة 13-88.

وبعد استعراض مختلف وجهات النظر والمقترحات، سجل وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الاعرج، تفهمه للعديد من القضايا والمطالب المطروحة التي اعتبرها منطقية، كما قدم ملخصا عما تشتغل عليه الوزارة بخصوصها.

وجرى الاتفاق مع وزارة الاتصال  على مواصلة الحوار، ومتابعة مناقشة تلك القضايا والمقترحات من أجل  التداول فيها ودراستها ومعالجتها.
وعبر ناشرو الصحافة الجهوية خلال اللقاء نفسه على أن يتموقع  الإعلام الجهوي  بشكل جيد وواعي ومؤتر في الأفق  التنموي والديموقراطي المنشود،ويحافظ على استقلاليته و يعزز من مهنيته وتأثيره. وبهدف الرقي بالتجارب الجهوية الحاملة لرقم اللجنة الثنائية للصحافة المكتوبة، وبالنظر للأدوار المرتبطة بالقرب ،وبمجتمع المعرفة.

وأكد ناشرو الصحافة الجهوية أن من شأن التجاوب مع تلك المقترحات أن يؤسس لممارسة صحفية جهوية صاعدة وناضجة،ويقوي المهنية وأخلاقيات المهنة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW