والدة الزميلة “ياسمين السملالي” ضمن المحتفى بهن لختم القرآن الكريم كاملا برواية ورش

الانتفاضة

في حفل تكريمي بهيج نظمه المجلس العلمي بمراكش، بمسجد الجبيلات بمقاطعة سيدي يوسف بن علي مراكش، مساء يومه الثلاثاء 21 يونيو 2022، على شرف قائمة من 12 قارئة لكتاب الله “القرآن الكريم” على يد المرشدة الدينية وعضوة في المجلس، هند الزخيري.

وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم طاقم جريدة الانتفاضة الى الزميلة والصحافية بهيئة تحرير الجريدة ياسمين السملالي، بخالص التهاني والتبريكات مقرونة بأجمل الأمنيات، ولوالدتها السيدة “سميرة زرغودي” لحصولها على شهادة تقديرية من المجلس العلمي بمراكش، لختمها القرآن الكريم كاملا برواية ورش عن نافع.

 وتعد السيدة سميرة نموذج المرأة المغربية الطموحة التي تتحدى الصعاب من أجل الوصول إلى مبتغاها ولم يمنعها انقطاعها عن الدراسة من الثالث ابتدائي، بل زادها إصرارا وتحديا لنفسها، كما أن أسرتها الصغيرة والكبيرة كانت نعم الدعم لها في مشوارها.

وتم حفل تقديم ختم القرآن هذا بحضور أعضاء المجلس العلمي المحلي، وأسر وأهالي حاملات كتاب الله، في أجواء تقشعر لها الأبدان.

 

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

مراكش .. الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل تنظم لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على الحائط الإصطناعي

الانتفاضة نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على …