خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / وادو يعود من جديد إلى عالم التدريب
وادو يعود من جديد إلى عالم التدريب

وادو يعود من جديد إلى عالم التدريب

الانتفاضة/متابعة

توصل عبد السلام وادو، اللاعب الدولي المغربي السابق، إلى اتفاق مع حكومة البنين، من أجل الاشتغال كمدير رياضي في مشروع احترافي لكرة القدم البنينية.

وأبرز عبد السلام وادو، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »: « تشارك بنين في مشروع ضخم لتطوير كرة القدم الاحترافية بالإضافة إلى هيكلة أندية كرة القدم، ويشرفني أن يتم اختياري من قبل حكومة بنين ومستشارها، الذي ليس سوى الأخ الأكبر « جان مارك أدجوفي بوكو »، الذي أشكره على ثقته في المشاركة في هذا المشروع الواسع والطموح ».

وأضاف وادو، في السياق ذاته: « بعد زيارة مدتها شهر، يسعدني أن أعلن عودتي للعمل كمدير رياضي في خدمة واحدة من أجمل الوظائف في العالم، عندما تدار من قبل أشخاص لديهم رؤية مشتركة للقيم بالعمل والنزاهة والصدق والتواضع والولاء، وإطار قانوني يحكم هذا النظام البيئي بأكمله ».

كما تقدم وادو في ختام حديثه، بالشكر لمركز قانون الرياضة والاقتصاد والاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قائلا: « أشكر مركز قانون الرياضة والاقتصاد و »جان بيير كاراكيلو » رئيس غرفة التحكيم الرياضية وكذلك الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، لتزويد المشروع بالمهارات اللازمة ».

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW