هل فاطمة الزهراء المنصوري، على علم بالخروقات التي شابت صفقة كراء مرائب بمراكش ؟

الانتفاضة

ابن الحوز

أعلن المجلس الجماعي لمدينة مراكش عن صفقة المتعلقة بكراء جميع المآرب بمراكش، حيث شاركت فيه 20 مقاولة تقريبا، وتم فتح الأظرفة من طرف اللجنة المختصة بتاريخ 2022/01/18، وبحضور جميع ممثلي المقاولات والسلطات المعنية التي سهرت على العملية، وقد شهد لها الجميع بالشفافية والمصداقية، وتعتبر هذه الصفقة أول صفقة في عهد فاطمة الزهراء المنصوري.

لكن الغريب في الأمر أن اللجنة المكلفة بالصفقات اكتشفت أن إحدى المقاولات المشاركة في الصفقة أدلت بشيك مزور بعد مطالبة بعض المقاولين المشاركين من اللجنة المختصة التحقق من هذا الشيك التابع لإحدى الوكالات البنكية.

وصرح مدير الوكالة البنكية أن المبلغ المشار إليه في الشيك للمعني بالأمر لا أساس له من الصحة، وأنه غير مسؤول عن ذلك، لهذا يتساءل المتتبع للشأن العام المحلي بمراكش، هل اللجنة المختصة ستتخذ الإجراءات اللازمة التي يخولها لها القانون في حق المقاولة صاحبة الشيك؟ الذي يدعي أن له نفوذ وأنه من أقرباء إحدى نواب العمدة.

ويتساءل الجميع هل العمدة فاطمة الزهراء المنصوري التي شوهد لها بالنزاهة والديمقراطية في الماضي والحاضر، ستتخذ الإجراءات الزجرية في حق المقاولة التي تعتبر سبب الخروقات التي شابت الصفقة، وبالأحرى تعتبر أول صفقة أبرمت في عهدها كرئيسة المجلس الجماعي، وكوزيرة في حكومة عزيز أخنوش.

 

 

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات استعمال شرطي لسلاحه الوظيفي أثناء نزاع شخصي

الانتفاضة فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة …