خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / هكذا كان رد فعل دنيا بطمة بعد مواجهتها مع عائشة عياش مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء
هكذا كان رد فعل دنيا بطمة بعد مواجهتها مع عائشة عياش مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء

هكذا كان رد فعل دنيا بطمة بعد مواجهتها مع عائشة عياش مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء

الانتفاضة/ متابعة

رصدت كاميرات الصحافة الوطنية، يوم أمس الأربعاء، الفنانة المغربية دنيا بطمة المتورطة في قضية “حمزة مون بيبي” التي شغلت بال الرأي العام المغربي تقوم بزيارة لمقر الشرطة القضائية قصد المواجهة مع عائشة عياش.

وكشفت بعض المصادر من أمام مقر الشرطة القضائية، أن المصصمة عائشة عياش اعترفت أن الفنانة المغربية دنيا بطمة هي العقل المدبر في هذا الملف. غير ان الفنانة المذكورة رفضت أن تعطي أي تصريح للصحافة من أمام مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، بل تستعمل العنف اللفظي اتجاه الصحفيين.

وقالت باطما أمام الصحفيين الذين كانوا في انتظارها أمام مقر الفرقة الوطنية بالبيضاء “والله متخدو من عندي شي كلمة كلكم وحتى واحد فيكم مغادي ياخد شي كلمة هكاك”.

ويأتي تصريح دنيا باطما بعدما تواجهت مع عائشة عياش في مقر الفرقة الوطنية والتي جرى ترحيلها من الإمارات للتحقيق معها في قضية “حمزة مون بيبي” .

وللإشارة فإن عائشة عياش تم تسليمها للشرطة المغربية، ورصدتها أعين الصحافة بمطار محمد الخامس، ومن المرتقب أن يعرف الملف تطورات جد ساخنة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW