[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / هشام مستور موهبة كروية مغربية في صفوف الميلان هذا الموسم
هشام مستور موهبة كروية مغربية في صفوف الميلان هذا الموسم

هشام مستور موهبة كروية مغربية في صفوف الميلان هذا الموسم

1237629-26658700-640-360

تمكن الشاب الإيطالي ذو الأصول المغربية هشام مستور من تقديم نفسه بشكل رائع خلال مشاركته مع نادي ميلان الإيطالي في المباراة التي جمعت الأخير بنادي مونزا الإيطالي في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وساهم صاحب الــ16 عاماً في تحقيق الفوز لصالحه فريقه وذلك بعدما تمكن من صناعة هدف بشكل أكثر من رائع حيث مر مستور من أكثر من لاعب ليمرر الكرة لزميله اليساندرو ماستالي محرزاً الهدف الثاني للفريق الإيطالي.

وكان نادي ميلان الإيطالي قد تعاقد مع هشام مستور مقابل 500 ألف يورو منذ عامين قادماً من نادي ريجيانا الإيطالي حيث كان اللاعب حينها في عامه الــ14، ولكن مهارة اللاعب المميزة أجبرت المسؤولين على التعاقد معه.

وكان نادي ميلان الإيطالي قد أعلن في مايو الماضي انضمام اللاعب هشام مستور ذي للائحة الفريق الأول للنادي، حيث أكد حينها أدريانو غالياني المشرف العام لنادي ميلان الإيطالي، أن مستور سيبدأ استعدادات الموسم المقبل مع الفريق الأول، للمشاركة في المباريات الرسمية وهو ما حدث بالفعل.

المهارة الخاصة التي يمتلكها هشام مستور جعلته أصغر لاعب ينضم لتشكيلة الفريق الأول بنادي ميلان الإيطالي على مر السنين، مما يؤكد أننا في انتظار موهبة عربية بطراز عالمي خلال السنوات القليلة القادمة.

مشاركة اللاعب صاحب الــ16 في الإطار الودي تؤكد أن المدير الفني الجديد للفريق الإيطالي فيليبو إينزاغي سيضع اللاعب ضمن حساباته خلال الموسم المقبل خاصة في ظل افتقار الفريق للدعم المادي من اجل شراء بعض اللاعبين.

يذكر أن مستور والملقب بــ”ميسي المغرب” كان قد أحتل المركز الأول في قائمة أفضل 100 موهبة كروية في العالم بحسب اختيار موقع فوتبول بيتينج كودس.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW