نهضة الزمامرة لكرة القدم، الذي ينشط في البطولة الوطنية القسم الثاني، يتعاقد مع اللاعب المغربي هاشم مستور

الانتفاضة

تعاقد فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، الذي ينشط في البطولة الوطنية القسم الثاني، مع اللاعب المغربي هاشم مستور، في أول تجربة للمهاجم السابق لنادي إي سي ميلان داخل المغرب.

واستطاع مسؤولو نادي الزمامرة إقناع المغربي مستور في خوض تجربة بالقسم الوطني الثاني، بعد أن خاض مجموعة من التجارب قادته إلى دوريات متنوعة، دون القدرة على إثبات مؤهلاته التقنية.

وسبق للاعب مستور، الذي انطلق من ثلاث مراكز تكوين في كل من ريجينا جيوفاني، ميلاندي فورماتي ثم ميلان، قبل أن تتم إعارته إلى نادي مالقا الإسباني، ويعود إلى ميلان، ثم يعار من جديد إلى سفول الهولندي، قبل أن ينهي تعاقده مع ميلان يونيو 2018.

ثم انتقل مستور إلى نادي لاميا اليوناني بعقد امتد لستة أشهر، قبل أن يغادره ويظل بدون فريق، حتى أكتوبر 2019، حيث انضم إلى نادي ريجينا الإيطالي، وتمت إعارته إلى نادي كاربي الإيطالي، قبل أن يعود إلى ريجينا وينهي تعاقده الصيف الماضي.

وسبق للاعب مستور، أن جاور المنتخب الوطني، في عهد المدرب بادو الزاكي، ولم يكن يبلغ من العمر 18 عاما، وتم إقحامه في إحدى المباريات الودية، عندما كان يحمل قميص ميلان الإيطالي.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

نقص الحقائب المدرسية بالأسواق المغربية.. وزارة الصناعة والتجارة توضح

الانتفاضة/متابعة نفت وزارة الصناعة والتجارة اليوم الخميس، ما راج حول النقص الكبير الذي تعرفه الأسواق …