نقابة المحامين المغاربة توشح الاعلامي والشاعر مصطفى غلمان بالعضوية الشرفية

الانتفاضة

توجت نقابة المحامين المغاربة يوم السبت 28 يناير الجاري بمقر جمعية النخيل بمراكش الاعلامي والباحث الدكتور مصطفى غلمان بالعضوية الشرفية، وذلك خلال فعاليات المائدة المستديرة في دورتها الثالثة التي نظمها مركز عناية للتنمية والاعمال الاجتماعية بشراكة مع نقابة المحامين المغاربة تحت عنوان :” الدين والسياسة .. بعد 91 سنة من صدور كتاب الإسلام وأصول الحكم ماذا تغير؟ “.

وجاء في كلمة رئيس نقابة المحامين الاستاذ الحسين الراجي خلال توشيحه الاعلامي غلمان أن المجلس التنفيذي للنقابة ارتأى في إطار الاعتراف بمجهودات الاعلامي والمفكر المرموق الأستاذ مصطفى غلمان، إن على مستوى نضاله المستميت من أجل الحق والعدالة كإعلامي متميز، أو دوره كمثقف يحضى باحترام وتقدير من الهيئات والمؤسسات بإشاعته للسلم والتسامح ومساعدة المواطنين واحتفائه بالطاقات والكفاءات الوطنية، توشيحه بالعضوية الشرفية، متمنيا له التوفيق والسداد في مشواره المهني والثقافي والفكري.

وعبر الأستاذ الراجي عن سعادته كرئيس لنقابة المحامين بصداقته المتينة التي تجمعه بمثقف عضوي وإعلامي بارز من طينة الأستاذ مصطفى غلمان، والتي تزدان ألقا وتوهجا سنة بعد أخرى، خصوصا في إطار الشراكة التي تجمع النقابة بمركز عناية التي يترأسها الشاعر والإعلامي غلمان مصطفى. داعيا إلى تمتينها ومأسستها في أفق الرهان على شراكة قائمة على الإنتصار للغة الحوار والديمقراطية ودولة الحق والقانون.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

عودة الطفل “مروان” الى حضن أسرته بعد مرور أيام على إختفائه بالدار البيضاء

الانتفاضة سكينة مرزاق/ صحافية متدربة عاد الطفل المختفي “مروان” إلى حضن والديه زوال يومه الثلاثاء …