خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / نقابة العدل: وزارة العدل والحريات سعت إلى مصادرة حق التمثيليات النقابية في المساهمة في تدبير ملف الانتقالات

نقابة العدل: وزارة العدل والحريات سعت إلى مصادرة حق التمثيليات النقابية في المساهمة في تدبير ملف الانتقالات

 FotoministroRmid_thumb

أوضح المكتب الوطني للنقابة الديموقراطية للعدل أن وزارة العدل والحريات سعت إلى مصادرة حق التمثيليات النقابية في المساهمة في تدبير ملف الانتقالات.

وذكرت النقابة في بيان لها، أن تشبتها بحقها في الدفاع عن الموظفين ومراجعة المعايير المقترحة، جعل وزير العدل مصطفى الرميد يقحم أحد أعضاء ديوانه في تشكيلة اللجنة ضدا على الظهير المنظم لعمل أعضاء الدواوين الوزارية.

وأكدت النقابة أن وزير العدل سعى إلى “عن سبق إصرار وترصد” إلى فرض استفراد الوزارة بالبث في طلبات الانتقال “إمعانا في فضر الحضر على النقابة“.

وأشار بيان النقابة إلى أن المكتب الوطني للنقابة الديموقراطية للعدل، توصل بجدول المعايير المقترحة يوم عطلة عيد العرش، ورغم ذلك، تقول النقابة، سارع المكتب إلى تشكيل لجنة لتدراسها وإعداد الملاحظات بشانها وأرسلت النقابة مذكرتها بشأنها للإدارة ولم تتوصل أي جواب من هذه الاخيرة.

وأكد المكتب الوطني رفض النقابة الدیمقراطیة للعدل لنتائج الانتقالات ویعتبر مبررات الإدارة في رفض أغلبیة الطلبات غیر قانونیة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW