نشطاء فيسبوكيون يستهجنون تصريحات الصقلي

s9alli

الانتفاضة

انتقد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، القيادية السابقة بحزب التقدم والاشتراكية نزهة الصقلي، على خلفية تصريحاتها على القناة الثانية، بخصوص التحالف بين حزبي العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية.

وفي هذا الصدد، يرى الصحافي إسماعيل حمودي، في تدوينة له، أن الصقلي اختارت صراحة الاصطفاف ضد حزبها، قائلا “بقي السؤال، هل استضافتها من قبل صديقتها “سيطايل” سيحتسب ضمن الحيز المخصص لحزب التقدم والاشتراكية، أم ضمن الحيز المخصص لمركب التحكم؟”.

الناشط الفايسبوكي عادل الصغير، قال تعليقا على تصريح الصقلي، “للأسف دائما يوجد من هو مستعد للعب الأدوار القذرة في اللحظات التي تستدعي الصمود، نزهة الصقلي نموذجا”، مضيفا ” يبدو أن ردود الفعل الغاضبة من التدخل في الشأن الداخلي لحزب والتقدم والاشتراكية، هي السبب وراء الإيحاء لـ”دوزيم” باستضافة الصقلي التي تكن لبنعبد الله عداء شخصيا بسبب عدم اقتراحها للإستوزار ولا لعضوية المكتب السياسي لـpps، والهدف البئيس طبعا هو إظهار أن هناك تباين في المواقف بين بنعبد الله وحزبه”.

من جهته يرى عصام، أن الصقلي “درات لحزبها ضربة فالظهر”. فيما قال محمد بسخرية لاذعة “حتى الرفاق متعطلوش عليها…بالزربة جاوبوها وسيفتوها تنعس بكري”، في إشارة إلى البلاغ الذي أصدره حزب “الكتاب”.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

العثور على جثة شاب مذبوح، تستنفر سلطات وادي زم

الانتفاضة سكينة مرزاق/ صحافية متدربة أوقف المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بوادي زم، مساء …