خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / نتائج متباينة للاندية المغربية في المشور الافريقي

نتائج متباينة للاندية المغربية في المشور الافريقي

الانتفاضة

انتصر اليوم السبت 15 دجنبر فريق الوداد الرياضي بهدفين دون مقابل، على ضيفه جاراف السنغالي، برسم ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

و دخل الفريق الأحمر بوجه هجومي، في محاولة لإستغلال عاملي الأرض و الجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تخدم مصلحة الفريق في الإياب، الأمر الذي أثمر هدفا عن طريق المهاجم الليبيري ويليام جيبور في الدقيقة 18.

وفي شوط المدربين واصل الفريق الأحمر بحثه عن مزيد من الأهداف، لكن الدفاع السنغالي كان منظما إذ نجح في توقيف خطورة الهجوم الأحمر، إلى غاية الدقيقة 86 التي شهدت تسجيل الهدف الثاني من رأسية لمحمد الناهيري، بعد تمريرة عرضية من زميله محمد أوناجم، لتعلن صافرة الحكم على النهاية بانتصار ودادي.

في حين انهزم فريق إتحاد طنجة بهدفين دون مقابل، أمام مضيفه شبيبة الساورة الجزائري، برسم ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الدفاع الطنجواي، في إمتصاص حماس الفريق الجزائري، لاسيما و هو يحاول استغلال عاملي الأرض و الجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في المغرب، لتعلن صافرة الحكم على نهاية الشوط الأول بدون أهداف.

وفي شوط المدربين واصل الجزائريون سيطرتهم على المقابلة الأمر الذي أثمر هدفين، ليتهي اللقاء بهزيمة طنجة.

وقد فاز فريق نهصة بركان على ضيفه الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 15 دجنبر على أرضية الملعب البلدي لبركان برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق نهضة بركان كل من ألان طراوري (د45) و حمدي لعشير (د74) و محمد عزيز (د80).

وعن الجولة ذاتها فاز أمس بأكادير الممثل الثاني للمغرب في هذه المسابقة فريق حسنية أكادير على ضيفه جينيراسيون فوت سبور السينغالي بهدفين للاشيء.

وسيتضيف ممثل المغرب الثالث في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، ضيفه سيركل مبيري سبورتيف الغابوني غدا الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW