خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / مول الطاكسي..دركي مُزور يتزعم سوق ماحيا ويلعب الوساطة السرية بالويدان.!
مول الطاكسي..دركي مُزور يتزعم سوق ماحيا ويلعب الوساطة السرية بالويدان.!

مول الطاكسي..دركي مُزور يتزعم سوق ماحيا ويلعب الوساطة السرية بالويدان.!

الانتفاضة
اولاد حسون:اسماعيل البحراوي
باتت جماعة اولاد حسون بمنطقة الويدان،ضواحي مراكش، مرتعا للفوضى والتسيب، إذ ظهر شاب عُرف ب “مول الطاكسي”، يدّعي تحكمه في دواليب تصنيع وترويج ماحيا بالمنطقة، كما يلعب الوساطة السرية لنقل مُسكر ماحيا عبر سياراته المختلفة التي يكتريها كل حين، متحديا كل المصالح المعنية بدعوة ان له علاقات مع الكبار.
الشاب المراهق.. يتزعم عصابة خطيرة لترويج ماحيا ونقلها الى الاحياء الشعبية بمدينة مراكش، والادهى من ذلك انه ينتحل صفة دركي، ويبتز كل مرة مروجي ماحيا والكيف… لكن لا تسلم الجرة كل مرة.!
مؤخرا، ذاع خبر توقيفه من قِبل عصابة لترويج الكيف والحشيش، على ضفاف وادي تانسيفت بجماعة بوروس باقليم الرحامنة الجنوبية، اذ انتحل صفة دركي بمركز اولاد حسون، الامر الذي استغرب إليه أحد عناصر العصابة، مما اثار شكوك حول شخصيته المنتحلة.
فشل في انتحال صفة دركي، فعمل كمين لاحد مروجي ماحيا باولاد حسون،اذ طلب منه مدّه بمبلغ مالي قصد اعطاءه لدركي معروف، فقام باتصال هاتفي لاحد متعاونيه كأنه الدركي المذكور، فتكلم مع المروج لاطمئنانه، فتمت عملية التسليم بنجاح، لكن الكارثة هي أن الدركي عرف الحقيقة و قام بتحرياته التي لم نتوصل بعد بنتائجها….
الى هنا، وأمام كل هذه المعطيات، لماذا “مول الطاكسي” مازال طليقا وحرا، من وراءه ويضمن له حرية تشويه سمعة أشرف مهنة في وطننا الحبيب.؟

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW