اعتصام مواطن داخل ملحقة باب دكالة بمراكش بعد تعرضه لاعتداء من طرف موظف

الانتفاضة

دخل مواطن مراكشي منذ لحظات من عشية يومه الجمعة 18 غشت، في إعتصام داخل الملحقة الادارية باب دكالة التابعة لمقاطعة المدينة، بعدما تعرض للاهانة والعنف اللفظي والبدني من طرف موظف داخل مصلحة المصادقة على الامضاء.
وحسب اتصال من المتضرر بـ”جريدة الانتفاضة” فإن المعني بالامر قصد الملحقة الادارية من أجل المصادقة على بعض الوثائق، الا انه اصطدم ببيروقراطية المصلحة والتعامل غير اللائق مع المواطنين، والذي كرسته المحسوبية والزبونية بشكل واضح من خلال إدخال معارف الموظفين الى داخل المكتب، وترك باقي المواطنين في الانتظار في باحة الملحقة.
ويضيف المتضرر، انه انتظر طويلا رفقة المواطنين، دون إحتجاج على تجاوزهم من طرف المحظوظين المستفيدين من علاقتهم بموظفي المصلحة، قبل ان يقرر هؤلاء اغلاق المكتب عند الساعة الرابعة، والاعلان عن نهاية الدوام رغم عدم قضاء أغراض باقي المرتفقين المنتظرين في الطابور لساعات.
وعقب قرار الموظفين بانهاء الخدمة في وجه المواطنين المنتظرين، إحتج المشتكي على سلوك الادارة مذكرا بخطاب الملك حول الادارة، ما جعله عرضة لاعتداء لفظي وجسدي من طرف احد الموظفين، ما جعله يقرر الاعتصام داخل الملحقة الادارية إحتجاجا على ما تعرض له، وما يتعرض له المواطنون في مصلحة المصادقة على الامضاء.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

جمعية نساء مراكش،تواصل حملاتها التضامنية، بتنظيم حملة تبرعية بالدم البشري بمراكش.

الانتفاضة نظمت جمعية نساء مراكش مؤخرا حملة للتبرع بالدم ، استجابة لنداء مركز تحاقن الدم …