خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / مهنة المحاماة تحت منظار الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
مهنة المحاماة تحت منظار الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

مهنة المحاماة تحت منظار الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

الانتفاضة
حسن انوار ( بني ملال )

من خلال استقراءنا للمواكبة التضامنية لهيئة المحامين بالمغرب للاستاذ الشريف المناضل عبوز”مدى استنتاج للمثل المتداول ( اذا عشت في المغرب فلا تستغرب ).
بمعنى أخر اهانة المحامي “منتوج لبعض المنتسبين. للبدلة السوداء ،بخصوص إلحاق الظلم على بعض المواطنين “الشكايات المتواصلة على نقباء المهنة” الإستهانة بالحقوقيين” <التبركيك لناس النيابة العامة على ان الحقوقي استرزاقي “منتحل لصفة الدفاع ” جاهل للقانون.هدشي لجعل التفرقة “الفتنة “الحقد.مشى داخل القلوب “الرابح الاقوى هم ناس سراق جيوب الفقراء .مال الشعب لبعض من خونة الضمير المهني المتعفن ،< لا نعمم> بل هناك ولاد الناس .الله اجعل لهم البركة والصحة لمواساتهم لذوي الحقوق المهصومة.جوعهم قليل مقارنة مع بعض أشرارهم >.
مثل اخر ( ان لم تقرأوا للزمان عواقبه فليس لكم الدهر بصادق).
المفهوم هو من الخطأ يتعلم الانسان؛ ( المحامي “الحقوقي ثمرة مجهود للمواطنة الصالحة ؛ لفعل الخير ودعم القضايا العادلة للمجتمع المدني، المشمولة بنكران الذات عبر اعادة البسمة للمحرومين من العدالة الاجتماعية ).
قضية الاستاذ عبوز ” استفادة للجميع عبر اعادة الثقة مع الحقوقيين “محاولة نسف اهداف وتوجهات ناهبي اموال الشعب [فرق تسود].
الشبكة الوطنية لحقوق الانسان ؛ تعلن تضامنها اللامشروط. مع الجسم الشريف للمحاماة “تقول لمن ( وسخ البدلة السوداء الله يهديكم ؛حبل الكدب قصير والمعقول هو الصح والدائم ).
تلاحم “تاخي “تضامن بين جسم المحاماة النزهاء { الضمير الحي للمهنة } مع شرفاء الجمعيات الحقوقية خطر قوي على مرتكبي نهب مال الشعب.
ان يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW