خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / من المسؤول عن الفوضى التي عرفتها قاعة الجلسات بمقر المجلس الجماعي لمدينة مراكش يوم امس؟
من المسؤول عن الفوضى التي عرفتها قاعة الجلسات بمقر المجلس الجماعي لمدينة مراكش يوم امس؟

من المسؤول عن الفوضى التي عرفتها قاعة الجلسات بمقر المجلس الجماعي لمدينة مراكش يوم امس؟

1362997730

تعرف اجتماعات لجنة دعم الجمعيات في اغلب محطاتها عبر التاريخ  مشاداة وخصومات بسبب انحياز مستشارين لهذه الجمعية أو تلك.

والى ذلك، فإن  قاعة الجلسات بمقر المجلس الجماعي لمدينة مراكش، عاشت ” قربالة “خلال انعقاد أشغال لجنة توزيع الدعم الخاص بالجمعيات والتي ترأسها “لحويدق” ،عشية يوم امس الاثنين 2 دجنبر الجاري، بين كل من “محمد ايت بويدو” عن حزب الاتحاد الدستوري، و”سفيان بنخالتي” من حزب الإصالة والمعاصرة.

حسب الحاضرين فإن  النقاش الذي لم يرض احد الطرفين دفعه الى مشاداة كلامية قبل ان يتحول الى تشابك بالايدي، ليتطور الى تبادل للضرب بواسطة قنينات الماء،و اليات القاعة وبالخصوص ميكرفونات القاعة الكبيرة.

انتهت هذه الواقعة بإدخال العضوين الى مصحتين خاصتين، حيث ادخل العضو محمد آيت بويدو لاحدى المصحات الخاصة بحي جيليز، بعدما أجرى بعد الفحوصات بمستشفى ابن طفيل، فيما أكد مصدر مقرب من سفيان بنخالتي ان الأخير يرقد باحدى المصحات الخاصة بالحي الشتوي بجيليز بعد ان اغمي عليه بقاعة الجلسات .

وبين هذا وذاك يبقى السؤال مطروحا، من المسؤول عن الفوضى التي عرفتها  قاعة الجلسات بمقر المجلس الجماعي لمدينة مراكش يوم امس؟.

الانتفاضة

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW