خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / منح شهادة الجودة إيزو 9001 للوكالة الحضريةلاسفي اليوسفية
منح شهادة الجودة إيزو 9001 للوكالة الحضريةلاسفي اليوسفية

منح شهادة الجودة إيزو 9001 للوكالة الحضريةلاسفي اليوسفية

small_400_158844118-mini 

حصلت الوكالة الحضرية لاسفي اليوسفية على شهادة مطابقة الجودة إيزو لمعايير ISO 9001 صيغة 2008. وذلك تتويجا للالتزام القوي للإدارة وعملها على تطوير خدماتها نحو الأفضل, حيث عملت الوكالة على إنجاح هذا الورش الذي تسعى من خلاله إعمال سياسة القرب للمواطنين والاهتمام بانشغالاتهم وتلبية حاجيات مختلف الزبناء..

و تم تسليم شهادة إيزو خلال فعاليات اشغال المجلس الاداري للوكالة الحضرية، بحضور كل من امحند العنصر وزير التعمير وإعداد التراب الوطني  ووالي جهة دكالة عبدة الدكتور عبد الفتاح البجيوي وعامل اقليم اليوسفية  ورئيس المجلس البلدي لاسفي محمد كاريم.

وقد تم افتحاص هذه  الوكالة الحضرية من طرف مكتب مختص الذي أعلن مطابقة نظام جودتها لمتطلبات المعيار الدولي ISO 9001 .

ويندرج هذا التتويج في إطار الإستراتيجية المعتمدة من طرف وزارة الإسكان والتعمير والتنمية المجالية، الهادفة إلى وضع مسالك ومناهج جديدة لتدبير الوكالات الحضرية مبنية على قيم الجودة والفعالية والشفافية والجدية .

وتعتبر شهادة مطابقة الجودة إيزو احد المواصفات التي يمكن اتباعها و الوفاء بمتطلباتها لإنشاء نظام إداري ذو جودة عالية يساهم في الرقي بالعمل في الشركة أو المنظمة، حيث توفر مواصفة الايزو 9001 العديد من التوجيهات و النصائح المختلفة و التي لابد من إتباعها للوفاء بمتطلبات المواصفة و الوصول إلى نظام إدارة جودة فعال.

وخصصت الدورة 18 للمجلس الإداري للوكالة الحضرية لسطات٬ أساسا٬ لدراسة حصيلة الوكالة برسم عام 2013 وخطة عملها لعام 2014.

وقال ممثل الوزارة الوصية٬ في كلمة بالمناسبة٬ إن منح هذه الشهادة للوكالة يندرج ضمن سياسة الجودة واستراتيجية وزارة الإسكان لتطوير المؤسسات والإدارات المرتبطة بالإسكان واستفادة المواطنين والشركاء من أفضل الخدمات والمرافق٬ مشيرا إلى أن استراتيجية الوزارة تقوم على التوجيهات الملكية السامية المتعلقة بالمفهوم الجديد للسلطة والإدارة المواطنة والحديثة وسياسة القرب والحكامة الجيدة.

وأشارت مديرة الوكالة الحضرية باسفي المهندسة  نجاة كحلاني, إلى أن هذا التتويج هو تجسيد لاستراتيجية وزارة الإسكان والتعمير والتنمية المجالية, الهادفة إلى تطوير عمل الإدارات والمؤسسات العمومية التابعة لها لضمان خدمة ومنتوج جيد في إطار يتسم بأكبر قدر من الشفافية والمرونة ونهج لسياسة القرب.

العاطفي بيضون

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW