مقتل شرطي كان يحرر مخالفة وإصابة زميله في حادثة سير مروعة بالبيضاء

1427277128

لقي رجل امن، في حدود الساعة التاسعة من ليلة أمس الثلاثاء حتفه في حادثة سير مروعة بشارع 10 مارس بمنطقة ابن مسيك بالدار البيضاء. وحسب شهود عيان، فان سائق حافلة لنقل المسافرين صدم الشرطي، الذي لقي حتفه في الحين.
وحسب مصادر امنية، فالشرطي كان يزاول مهامه في النقطة التي وقعت فيها الحادثة، حيث كان يهم بتسجيل مخالفة لسيارة من نوع “كولف” ليفاجئ بحافلة لنقل المسافرين تعبر من مكان ممنوع، فحاول الشرطي إيقاف سائقها الا ان الاخير حاول الهرب ليدهس الشرطي الاول ويصيب الشرطي الثاني، كما اصيب سائق السيارة ايضا بجروح. هذا ولاذ السائق بالفرار، حيث كان برفقة ثلاثة اشخاص اخرين، ويرجح انهم كانوا في حالة سكر.
واضاف ذات المصادر انه تم إيقاف الحافلة في نفس الشارع 10مارس، واعتقال السائق واثنين من مرافقيه، فيما لازال الشخص الثالث في حالة فرار.
وأكدت المصادر الأمنية ان التحريات الأولية أظهرت ان السائق ليست لديه رخصة السياقة، وانه مجرد مساعد في الحافلة، اما السائق الأصلي فقد كان يجلس بالجانب.
وحسب المصادر، فقد شهد الشارع استنفارا أمنيا، حيث حضرت جميع الأجهزة الأمنية بالمنطقة ورجال الوقاية المدنية، وتم نقل الشرطي الذي يبلغ من العمر 34سنة، وهو متزوج واب لطفلة الى مستودع الأموات، كما تم نقل الشرطي الثاني وسائق السيارة الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم نقل الموقوفين الثلاثة الى دائرة الشرطة لابن مسيك من اجل التحقيق معهم.

 

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الداخلة .. اللبن البلدي يدخل حوالي 40 شخصا إلى المستعجلات

الانتفاضة/متابعة ذكرت تقارير إعلامية، أن المستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، استقبل 40 ضحية جراء تعرضهم …