خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / مصالح الدرك الملكي لم تتمكن من إيقاف راعي الغنم الذي تورط في ذبح أم مطلقة وفصل رأسها بقرية سوق الأحد ضواحي إفران

مصالح الدرك الملكي لم تتمكن من إيقاف راعي الغنم الذي تورط في ذبح أم مطلقة وفصل رأسها بقرية سوق الأحد ضواحي إفران

الانتفاضة

علمت “جريدة الانتفاضة ” من مصدر مطلع أن مصالح الدرك الملكي وإلى حدود الساعة من يومه الجمعة، لم تتمكن من إيقاف راعي الغنم الذي تورط في ذبح أم مطلقة وفصل رأسها بقرية سوق الأحد ضواحي إفران.
وأوضحت أسرة الضحية لـ مراسل “جريدة الانتفاضة ” أن طفلتها البالغة من العمر 6 سنوات، عثرت عليها جثة هامدة مفصولة الرأس قريبة من منزل الأسرة، لتقوم بحمل الرأس ونقله داخل المنزل، وهو ما أثار صدمة الجميع وخاصة جدها الذي سارع إلى إعادة الرأس بالقرب من الجثة قبل إبلاغ مصالح الدرك الملكي.
وأكدت الأسرة أن مصالح الدرك الملكي، تتبعت أثار الدم، وتبين لها أن راعي الغنم، انتقل مباشرة بعد الجريمة إلى منزل شقيقته الذي يعيش به قبل أن يفر إلى وجهة غير معلومة، مؤكدين تقدمهم سابقا بشكايات إلى مصالح الدرك ضد هذا الراعي الذي كان يعترض سبيل الضحية بشكل يومي. ونقله داخل المنزل، وهو ما أثار صدمة الجميع وخاصة جدها الذي سارع إلى إعادة الرأس بالقرب من الجثة قبل إبلاغ مصالح الدرك الملكي.
وأكدت الأسرة أن مصالح الدرك الملكي، تتبعت أثار الدم، وتبين لها أن راعي الغنم، انتقل مباشرة بعد الجريمة إلى منزل شقيقته الذي يعيش به قبل أن يفر إلى وجهة غير معلومة، مؤكدين تقدمهم سابقا بشكايات إلى مصالح الدرك ضد هذا الراعي الذي كان يعترض سبيل الضحية بشكل يومي.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW