خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / مصالح الأمن بمراكش توقف مشتبها به في سرقة كمية مهمة من الكمامات الطبية الواقية والمواد المعقمة من أحد المراكز الصحية بالمدينة.
مصالح الأمن بمراكش توقف مشتبها به في سرقة كمية مهمة من الكمامات الطبية الواقية والمواد المعقمة من أحد المراكز الصحية بالمدينة.

مصالح الأمن بمراكش توقف مشتبها به في سرقة كمية مهمة من الكمامات الطبية الواقية والمواد المعقمة من أحد المراكز الصحية بالمدينة.

الإنتفاضة

أوقفت مصالح الأمن بمراكش مشتبها به في سرقة كمية مهمة من الكمامات الطبية الواقية والمواد المعقمة بعد تسلله إلى أحد المراكز الصحية بالمدينة.

وأفاد مصدر أمني أن السرقة الموصوفة بجناية تم اقترافها يوم 28 يوليوز المنصرم من داخل المركز الصحي لحي المسيرة من قبل شخص مجهول، وأفضى البحث القضائي الذي فتحته مصالح المنطقة الأمنية المنارة في شأن القضية إلى أن الجاني تسلل إلى داخل المركز بعد كسر إحدى نوافذه الخارجية.

وأضاف أن الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل مصالح الدائرة الأمنية الثامنة مكنت من تشخيص هوية المشتبه به وتعقب تحركاته وإيقافه بحي المسيرة ظهر يوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لحين تقديمه أمام العدالة صباح يوم أمس، فيما البحث يبقى متواصلاً للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW