خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / مستجدات التحقيق مع أفراد شبكة لدعارة التلميذات لصالح الخليجيين بمراكش
مستجدات التحقيق مع أفراد شبكة لدعارة التلميذات لصالح الخليجيين بمراكش

مستجدات التحقيق مع أفراد شبكة لدعارة التلميذات لصالح الخليجيين بمراكش

da3ara_827420564

انطلقت جلسات الاستماع للمتورطين  في تكوين شبكة للدعارة الراقية بمراكش، يوم الخميس بأمر من نائب الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش.

و قالت صحيفة أخبار اليوم، أن جلسة الاستنطاق انتهت بتكييف النيّابة العامة للأفعال المرتكبة من طرف المشتبه فيه على أنها جرائم “التغرير بقاصرات، وصنع صور خليعة، والوساطة في البغاء، والخيّانة الزوجية”، بينما تمّت متابعة خليلته بتهمة “المشاركة في الخيّانة الزوجية”، بعد أن تمسكت زوجته بمتابعته، قبل أن يقرّر نائب الوكيل العام للملك متابعتهما في حالة اعتقال، ويحرّر أمرا مكتوبا بإيداعهما في سجن “بولمهارز” المحلي، في انتظار إحالتهما على المحاكمة باستئنافية مراكش. 

ويتعلق الامر، بشبكة للدعارة تستدرج تلميذات، معظمهن قاصرات، يتابعن دراستهن بالمؤسسات التعليمية بمدينة ابن جرير، عن طريق تصويرهن عاريات، وتقوم بعد ذلك، بتسهيل ممارستهن للدعارة الراقية بفيلات معدة للبغاء في مدينة مراكش، عبر عرض الصور المتلقطة الخليعة على سيّاح خليجيين. 

وأكد مصدر مطلع على الملف أن البحث لا يزال جاريا عن باقي أفراد الشبكة، الذين سبق للمتهم الأول أن صرّح أمام الضابطة القضائية، أنهم كانوا يقومون بكراء فيلات فاخرة في مراكش معدة للدعارة للسياح القادمين من الخليج.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW