“مروة بلامو”بطلة صاعدة تفوز بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون بمدينة الصويرة.

الانتفاضة

كما كان منتظرافازت البطلة المراكشية مرة بلامو من مؤسسة الخلد2للتعليم الخصوصي بمدينة مراكش،بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون ،التي جرت اطوارها يوم الجمعة 25نونبر بالغا المغطاة بمدينة الصويرة، والتي فازت بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون ،بعد تصدرها لسبورة النتائج المحققة برسم البطولة المذكورة،فيما احتلت المرتبة الثانية الثلميذة علياء بنقدور من مؤسسة العراقي للتعليم الخصوصي بمدينة مراكش،فيما الت المرتبة الثالثة لثلنيذة من مدينة الصويرة.كما تقرر اجراء البطولة الوطنية في هذا الصنف الرياضي يوم19دجنبر2022 بمدينة تازة،لتحديد الفائز اوالفائزة بالبطولة الوطنية .

وكانت التلميذة مروة بلامو قد تاهلت للبطولة الجهوية،اثرفوزها بالبطولة الاقليمية المدرسية لرياضة الباندمنتون، فئة اقل من 18سنة، بعدانتصارها في مقابلة النهاية على الثلميذة اية من مؤسسة العراقي للتعليم الخصوصي بذات المدينة. لتتاهل بذلك الى البطولة المدرسية الجهوية المنظمةيوم الجمعة 25 نونبر القادم بمدينة الصويرة.

ويذكران مروة بلامو التي تنتمي لجمعية المنارة للبادمنتون بمدينة مراكش، قد سبق لها الفوز ببطولة المغرب في هذا الصنف الرياضي فئة اقل من 15سنة. حيث يشرف على تدريبها الاستاذةفاضل بهيجة.

وكانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ، قد نظمت يوم السبت 19 نونبر بتعاون مع الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمراكش، البطولة الإقليمية المدرسية للبادمنتون الموسم 2022/2023. وذلك بالقاعة المغطاة قطب المواطن بمنطقة المحاميد بمدينة مراكش.وهي الاقصائيات المؤهلة للبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون.

Share

عن Mustapha BAADOU

تحقق أيضا

هل سيقضي “ChatGPT” على وظيفتك؟

الانتفاضة أثار تطبيق الدردشة الآلي “ChatGPT”، الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، مخاوف من أن يؤدي إلى …